:: محافظ المهرة يدشن الاختبارات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023م      :: الفريق الحكومي: نجاح مفاوضات مسقط مرهون بكشف مصير ومبادلة "قحطان"      :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعماً مالياً بقيمة أربعة عشر مليون ريال لطلاب وطالبات الثانوية العامة.       :: الأرصاد يتوقع طقسا غائما جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة     

محليات

بنفقات باهظة على الدعاية..المليشيات تحيي فعالية طائفية جديدة بصنعاء

       يمان نيوز - متابعات 06/06/2018 16:34:35
أغرقت مليشيات الحوثي الانقلابية شوارع ومساجد العاصمة صنعاء بصور وملصقات دعائية تروج لمناسبة طائفية جديدة تسميها "ذكرى استشهاد الإمام علي".

وبحسب مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين"، استغرقت حملات الدعاية والإعلان ملايين الريالات من الموارد التي نهبتها المليشيات، وسبقتها حملة جباية من مواطنين وتجار بصنعاء كما جرت العادة في عشرات المناسبات الطائفية التي تحييها المليشيات خلال السنة.

وتنفذ المليشيات إلى جانب اللوحات والمصلقات الدعائية، محاضرات تحريضية مكثفة ضمن الفعالية التي حملت عنوان "الصراع مع التكفيريين بين الأمس واليوم".

ويتضمن الطرح الطائفي عبر جملة من الكلمات والمحاضرات التي أقيمت أمس الاثنين بجامع المؤيد وعدة جوامع في صنعاء، إعتبار كل من لايساند المليشيات ويقف في صفها "تكفيري"، مايضع المواطنين أمام تحريض مباشر بفتاوى دينية طائفية.
 





متعلقات