:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

محليات

مليشيا الحوثي تختطف عددا من المواطنين بمديرية خدير جنوب تعز

       يمان نيوز -متابعات 25/06/2018 23:09:52

 
اختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية, الأحد, عدد من المواطنين  بمديرية خدير جنوبي شرق محافظة تعز, بعد رفضهم الالتحاق في صفوف المليشيا للقتال في جبهات الساحل الغربي.
وقال شهود عيان، إن ثلاثة أطقم تابعة للمليشيا الانقلابية, شوهدت متجهة نحو مدينة الصالح شرقي مدينة تعز ,كانت ممتلئة بمواطنين, اختطفتهم المليشيا الانقلابية من مديرية خدير.

 
الى ذلك اختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية يوم أمس 12 شابا في نقيل الإبل ومدينة الراهدة  كانوا في طريقهم إلى محافظة عدن, لافتاً إلى أن المليشيا في نقيل الإبل ومدينة الراهدة تقوم باحتجاز المسافرين والنازحين الراغبين بالتوجه إلى عدن، وتقوم بمصادرة هواتفهم وبطائقهم الشخصية  .
وبحسب المصدر التي تحدثت لموقع الجيش فإن المليشيا قامت بإجبار سائقي الحافلات التي كانت على متنها المسافرين بالتوجه إلى مدينة الصالح ومدينة القاعدة للتحقيق مع المسافرين  .
وأكدت أن المليشيا الانقلابية قامت باعتقال بعض المسافرين وألزمت آخرين  بعدم السفر إلى مدينة عدن فيما أجبرت البعض الذين برفقتهم اسر على التوقيع على تعهدات بالعودة .




التعليقات