:: ما وراء تراجع شعبية المجلس الإنتقالي في الجنوب؟! (تقرير)      :: المجلس الانتقالي يفقد أبرز مناطق سيطرته جنوب شرقي اليمن في ذكرى تأسيسه السابعة.. هل حان وقت الانهيار؟      :: بلومبيرغ: سفينة حربية إيرانية تتحرك وسط تهديد الحوثيين بمهاجمة السفن      :: الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     

محليات

امرأة في إب تنقذ شاباً من جريمة قتل

       يمان نيوز -متابعات 26/06/2018 22:54:50

أقدمت امرأة في محافظة إب "وسط اليمن" على إنقاذ حياة شاب من قتل محقق في موقف بطولي ونادر تشهده المحافظة التي تشهد فلتان أمني غير مسبوق.

وبحسب شهود عيان فإن امرأة ثلاثينة تصدت لعملية طعن بآلة حادة استهدفت صدر أحد العاملين في محل لبيع الجولات بشارع العدين وسط مدينة إب وفقدت أصبعين من أصابع يدها بعد منع عملية الطعن.

وقالت المصادر الـ"الصحوة نت" إن خلافاً نشب بين مشترٍ وبائع جوالات تسبب في قيام الأول بالاعتداء على الشاب علي صلاح عبده احمد سعيد الفهد وتعرضه لطعنتين إحداها باليد وأخرى بالظهر، سقط بعدها على الأرض، ليهوي عليه الجاني محاولاً غرس الخنجر "الجنبية" في صدره، قبل أن تتصدى له المرأة حيث يعد الجاني والدها وكانت متواجدة معه في المحل أثناء الخلاف.

وبعد الحادثة تطوع عدد من المارة بإسعاف المرأة و"الفهد" إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم إلقاء القبض على الجاني قبل الفرار وتسليمه لقسم الشرطة.