:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

مركز فجر الأمل العلمي والدعوي يدشن اليوم برنامج زاد المؤذن

       يمان نيوز 08/07/2018 13:58:51

برعاية مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة وتحت شعارمآذننا دعوة وإرشاد , أطلق مركز فجر الأمل العلمي الدعوي اليوم برنامج زاد المؤذن والذي يحتوي على محورين 
المحور الاول 
⭕دورة في المقامات الصوتية 
افتتحت اليوم تهدف إلى إكساب المشاركين معارف  ومهارات تحسين الصوت وإتقان الآذان .
بصحبة المدرب نور الدين الاصبحي 
والمحور الثاني 
⭕ندوة نقاشية بالمحاور التالية 
✍أهمية الأذان في الإسلام 
✍أهمية توحيد الأذان 
✍صفات المؤذن وشروطة 
✍العناية بالمساجد فضلها وأهميتها 
والتي يتناولها كلا من 
القاضي خالد البركاني مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة 
والشيخ الدكتور نبيل القاضي 
والشيخ الدكتور عبدالبديع التركي.
🎤لقاضي خالد البركاني في كلمة له قال إنه لمن دواعي السرور إقامة مثل هذه الفعاليات النوعية والهادفة إلى خدمة الدعوة والإرشاد وتزويد المؤذنين بالمعارف والمهارات التي تعمل على صقل مهاراتهم وتجميل أصواتهم سعيا لإتقان الآذان وسلامته من اللحن والآخطاء وكذلك استشعار أهمية الأذان وفضله وضرورة توحيده في جميع المساجد.
ومن جانبه، اكد الدكتور عبدالمولى الوهباني رئيس المركز ان لدى المركز حزمة من الأنشطة والبرامج الصيفية التي ستسهم في خلق حراك إيجابي على الساحة العلمية والدعوية شاكرآ لمكتب الأوقاف والإرشاد تفاعلهم مع نشاطات المركز وكذلك لجميع المشاركين بالبرنامج.




متعلقات