:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

رياضة

شاهد كيف استقبلت رداع منتخب الناشئين

       09/10/2019 04:20:01
يمان نيوز -البيضاء:ناصر علي الصانع

استقبل أبناء مدينة رداع بمحافظة البيضاء؛في ساعات فجر اليوم  الأولى المنتخب الوطني للناشئين بحفل ترحيبي جماهيري وشعبي كبير احتفاءبالاداء المتميز الذي حققوه خلال تصفيات المجموعات لكأس آسيا للناشئين تحت 16عاما وتأهله إلى التصفيات النهائية التي ستقام في مملكة البحرين العام القادم 2020م.


وبرغم الساعات المتأخرة من الليل احتشدت جموع غفيرة من الجماهير الى الشارع العام بالمدينة رافعة الاعلام الوطنية واللافتات المعبرة عن فرحتهم بهذا الانجاز الكروي الذي حققه منتخب الناشئين لليمن ولكل اليمنيين مشيدين بالاداء الرائع والمتميز الذي قدموه خلال جولة التصفيات في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان المنتخب الوطني للناشئين قد تأهل إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم بعد خطفه بطاقة التأهل الثانية في ختام منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات التمهيدية.




متعلقات