:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

الشرجبي يطلع على سير مشاريع الصرف الصحي بسيئون ويحث المقاولين على الالتزام بالبرامج الزمنية.

       04/11/2019 13:16:01
يمان نيوز
اطلع القائم بأعمال وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي،اليوم، على سير العمل في مشروعات الصرف الصحي لمدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

وتعرف الشرجبي خلال الزيارة على شبكات المشروعات ومحطة الضخ ومحطة المعالجة وما تم إنجازه من اعمال في عدد من المشاريع والأعمال الجاري تنفيذها في خطوط الشبكات داخل مدينة سيئون بأقطارھا المختلفة.

كما واطلع القائم بأعمال وزير المياه والبيئة، على عملية الانتھاء من الھيكل الخرساني لمحطة الضخ تمھيداً للبدء في التركيبات الميكانيكية، والإنتھاء من اعمال الحفر  وتشكيل احواض المعالجة، وعزل الاحواض والانتھاء من تشكيل الطرق الداخلية، والجسور في المدينة.

وحث القائم باعمال وزير المياه والبيئة ،المقاولين المنفذين للمشاريع، بذل الجھود والالتزام بالبرامج الزمنية، وتنفيذ الأعمال طبقاً للمتطلبات الفنية.