:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

اليمن وقطر للشباب يتاهلان لنهائي كأس آسيا 2020 م

       11/11/2019 00:49:13
يمان نيوز -عدن ـــ متابعة ــ أحلام العوذلي

 أبدع شباب الفريق اليمني بسنفونية كروية دفاعاً وهجوماً عن مرماه ، فسيطر على مجرى اللعب  بالشوط الاول .
  فأستغل شباب الفريق !القطري" خفض وتيرة لاعبي "اليمن" واستغل الكرة الثابتة التي  ضربها في الشوط الأول و التي مرت جنب القائم . فسكنت علي يمين حارس المرمى "اسامة حيدر" الذي أعترضها المدافع ، وغير إتجاهها لهدف قطر .الذي سجله كابتن الفريق بالدقيقة 42 من الشوط الاول .

 وفي الشوط الثاني ظهر أسلوب الدفاع لفريق "قطر" فابدع لاعبي "اليمن" بالهجوم ،وسجل الهدف اللاعب "أحمد ماهر" بالدقيقة 53 من الشوط الثاني .

وأضاع الكابتن "محمد الثلاثاء " ضربة الجزاء في الدقيقة 61 من الشوط الثاني ، ويتفنن لاعبي "منتخبنا اليمني للشباب" في السيطرة الميدانية للكرة وأستمر الفريق "القطري" بالمحافظة على التعادل ، والإكتفاء بها ، ليحافظ على صدارة الفوز بفارق الأهداف .
 حيث أن عدد النقاط كانت "سبع" وله من الأهداف  "عشرة"، وعليه هدفان ، وفريقنا اليمني له الحظ من النقاط "سبع" وله من الأهداف ستة وعليه هدفان .

وبعد الجهد ، والمثأبرة من الفريقان بالمباراة الساخنة يتأهلان الفريق "القطري" لكأس آسياء و الفريق اليمني كأفضل ثاني فريق .