:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

إنفرادبعد توجيهات وزير الدفاع بتوقيفها التحالف يضغط على العرادة للإفراج على صهريج وقود تستخدمهُ المليشيات الحوثية وقود للصواريخ

       23/11/2019 02:20:26
يمان نيوز - خاص
 
قالت مصادر عسكرية في محافظة مارب أن قوات الجيش اليمني أوقفت صهريج وقود  للطائرات تابع للامم المتحدة متجة صنعاء للحوثيين.

و أضافت المصادر ل"يمان نيوز "إن التحالف العربي مارس يوم أمس الجمعة  على السلطة المحلية ضغوطات كبيرة  للإفراج على صهريج الوقود الذي كان متجه إلى  صنعاء للحوثيين.

وأضافت مصادر عسكرية أن تلك الوقود يستخدم  أيضاً للصورايخ الباليستية التي تستهدف فيها المليشيات  محافظة مارب والمناطق المحررة .

وأضافت المصادر ل"يمان نيوز "إن  وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي رفض الافراج  عنها وأمر بمصادرتها  فذهب التحالف للضغط على محافظ المحافظة سلطان  العرادة للإفراج عنها.




التعليقات

متعلقات