:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

وكيل وزارة الصحة يلتقي مسؤول الشؤون الإنسانية في منظمة الاوتشا بعدن

       27/11/2019 17:06:56
يمان نيوز -عدن - خاص :

التقى وكيل وزارة الصحه  الدكتور جلال  باعوضه الحميري بمسؤول الشؤون الانسانيه في منظمة الاوتشا مهند مكي في مقر المنظمه بالعاصمة المؤقتة عدن .

وخلال القاء  ناقش الطرفان سبل الاعداد والتخطيط لخطة الاستجابه للعام 2020 م  اضافة الى عمل المنظمات وطريقة تسجيل مشاريعها لدى وزارة الصحة العامة والسكان،
والتطرق الى عملية  تقييم  كل مشروع قبل تسليمه ومدى الانجاز  قبل التمديد للمنظمات بالعمل في المشاريع  .

وتطرق القاء الى آلية منح المشاريع لمنظمات ومؤسسات المجتمع المدني وطريقة اختيار شركاء الصحة الموقعين على اتفاقيات تعاون  لمشاريعهم .
  
كما ناقش الطرفان خلال اللقاء طريقة الاجتماع مع الشركاء والمانحين في اجتماع ربع سنوي  واستعراض الشركاء لما تم انجازه في مشاريعهم.
 
وفي القاء شدد وكيل وزارة الصحه د. جلال  باعوضه على عملية ربط المانحين والشركاء  في نظام واحد يكون هو البوابه لمتابعة الشركاء حتى يتم التمكن من الاطلاع على فاعلية تدخلات المنظمات واماكن تدخلهم وتزكية الشركاء الفاعلين ورفض الشركاء الذي لم يتم عمل اتفاقيات تعاون لمشاريعهم والاطلاع على تدفق التقارير  ومن هو المستهدف لتسلم المشاريع.

حضر اللقاء الدكتور جلال الزوعري مدير ادارة المنظمات بديوان وزارة الصحة العامة والسكان.




متعلقات