:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

الوزير كفاين: الشرعية وقعت اتفاق الرياض قوة لا ضعفا وانحيازا للسلام ولوحدة الصف لا تنازلا

       01/12/2019 01:22:12
يمان نيوز _المهرة 

هنأ وزير الثروة السمكية فهد كفاين، الشعب اليمني وقيادته ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال 30 نوفمبر.

وقال في كلمة له في احتفالية نظمها التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة اليوم بمدينة الغيضة، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية وذكرى عيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر، إن "اليمنيين ناضلوا في كل الثورات لتعزيز القيم الإنسانية والحرية والكرامة والعدالة والمساواة وسيادة الوطن وكرامته".

وبين أن مليشيات الحوثي المدعومة من إيران انقلبت على الشرعية وتحاول النيل من قيم الثورات اليمنية.

وبارك كفاين لإصلاح المهرة، نجاح الفعالية التي قدم خلالها أروع تنظيم يعكس قوة الإصلاح في التنظيم ورقمه الصعب في كل المجالات والميادين.

وذكر أن الإصلاح يحضر في كل مهمة وطنية ويكون موقعه الريادة.

وشكر الوزير كفاين، المملكة العربية السعودية على وقوفها إلى جانب اليمن ومساندته ودعمه في السلم والحرب.

ولفت إلى أن الرئيس هادي يقود مرحلة حرجة من الدفاع عن الوطن، مضيفا أن اتفاق الرياض وقعته الشرعية قوة لا ضعفا وانحيازا للسلام ولوحدة الصف لا تنازلا.


وشدد على أن المرحلة تقتضي وحدة الصف وإتمام كتلة الشرعية لإنهاء الانقلاب وإعادة الشرعية إلى كل ربوع الوطن للوصول إلى اليمن الاتحادي.




متعلقات