:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

مصادر خاصة : #الانتقالي يرفض تنفيذ الاتفاق و اللجنة العسكرية المكلفة بتنفيذ الملحق العسكري من إتفاف #الرياض تعلن تجميد عملها

       01/12/2019 22:43:19
يمان نيوز _ خاص _عدن 

 كشفت مصادر خاصة ل"يمان نيوز "أن اللجنة العسكرية التابعة للحكومة اليمنية سوف تعلق عملها في العاصمة الموقتة عدن بعد خروقات سجلتها وتجاوزات قام بها عناصر الانتقالي في عدن .

وأضافت المصادر أن اللجنة العسكرية اتخذت قرار جماعي بتعليق عمل اللجنة بعدن وقامت بإشعار الجانب السعودي بعد تجاوزات وصفتها بغير المقبولة .

وقالت المصادر إن تحركات ما يسمي برئيس الانتقالي كانت استفزازية واجتماعه بالقيادات و التشكيلات العسكرية بعدن وتحريضهم على عدم تنفيذ إتفاق الرياض  وتسليم الاسلحة والانسحاب من عدن هو إعلان واضح بعدم تنفيذ ما وقعوا عليه .

وتستمر المليشيات المدعومة من الامارات بالسيطرة علي المعسكرات والموسسات الاعلامية الممولة من الدولة ونشر استفزازات اعلامية وعدم تسليمها مما يجعل الخيارات مفتوحة أمام الجانب الحكومة الانسحاب من اتفاق الرياض  .
وكانت عودة الزبيدي من الامارات وتحركاته المريبة في عدن انقلاب جديد على إتفاق الرياض  ومدعوم من الامارات .
ودعا مجلس الانقاذ الوطني كافة الشرفاء من ابناء الجنوب الي مناهضة التواجد السعودي الاماراتي من جنوب اليمن.

وقال في بيان بمناسبة عيد الاستقلال أن اي اتفاقيات لا تنص على خروج  القوات الاجنبية من اليمن فلا يمكن أن يقبلها الشعب .
ودعا كافة الاحرار الى التحرك العاجل لانقاذ الجنوب من قوات الاحتلال واصفا إتفاق الرياض بتقاسم الجنوب بين الامارات والسعودية ونهب ثرواته .

وتم تشكيل قيادات لفروع مجلس الانقاذ الجنوبي في لحج وشبوة وأبين .




التعليقات

متعلقات