:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

رياضة

لاعبو بايرن ميونخ يوافقون على تخفيض رواتبهم بسبب أزمة كورونا

       يمان نيوز -متابعات 26/03/2020 00:51:59

وافق لاعبو ومديرو بايرن ميونيخ الألماني، على تخفيض مؤقت في الأجور بنسبة 20٪، بهدف مساعدة الموظفين الآخرين في النادي مالياً، خلال أزمة فيروس كورونا الحالية.

 

وكان لاعبو بوروسيا مونشنجلادباخ، هم أول من عرض التخلي عن نسبة من رواتبهم، كما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن لاعبي بوروسيا دورتموند، يجريون محادثات أيضا بشأن خفض الأجور.

 

الجدير بالذكر، أن الدوري الألماني متوقف منذ 8 مارس الجاري، بعد تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، ومنذ هذا الوقت وهناك مبادرات إنسانية من قبل نجوم الرياضة في ألمانيا.

 

وساهم مهاجم بايرن روبرت ليفاندوفسكي، وزوجته آنا، الأسبوع الماضي بمليون يورو، لمكافحة الفيروس، كما أنشأ زميلا الفريق ليون جوريتزكا وجوشوا كيميش، صندوقاً للهدف نفسه وساهما فيه بمليون يورو.

 

وعلى الرغم من أن ألمانيا تحتل المركز الرابع عالمياً من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا حسب تصنيف منظمة الصحة العالمية، إلا أن عدد الوفيات مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى لا يزال منخفضاً.

 

ويقدر معهد روبرت كوخ عدد حالات الإصابة في ألمانيا بـ 26.155 حالة، توفت منها 110 حالة (الأرقام طبقاً لمعهد روبرت كوخ لمنتصف نهار 23 مارس/آذار).

 




التعليقات

متعلقات