:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

عربي ودولي

بايدن حول نتائج الانتخابات: لن أقدم توقعات لكنني متفائل

       يمان نيوز -متابعات 04/11/2020 01:16:53

أعلن المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، الثلاثاء، أنه لن يقدم توقعات حول نتيجة السباق إلى البيت الأبيض مع دخول التصويت ساعاته الأخيرة.

 

وفي حديثه إلى المراسلين خارج مركز مجتمعي في ولاية ديلاوير، قال بايدن: "لن أقدم توقعات" في ليلة الانتخابات، لكنه أضاف أنه يظل "متفائلا" بالنتائج، وفق "أسوشيتد برس".

 

وأضاف أنه سمع من مساعديه أن هناك "إقبالا هائلا" على التصويت في صفوف الشباب والنساء وكبار السن من السود في أماكن مثل ولايتي جورجيا وفلوريدا.

 

وتابع: "الأشياء التي تحدث بخصوص القاعدة التي تدعمني تبشر بالخير، لكننا سننتظر لنرى".

 

ومع ذلك، أقر بايدن بأن حسم النتائج لصالحه "لا يزال غير مؤكد للغاية"؛ بسبب العدد الكبير للولايات غير المحسومة.

 

وتظهر استطلاعات الرأي، سواء تلك التي أجريت على الصعيد الوطني، أو تلك التي أجريت على صعيد الولايات الحاسمة (الولايات المتأرجحة) أن بايدن، يملك حظوظا واسعة.

 

لكن المفاجآت تبقى منتظرة، خاصة أن استطلاعات الرأي عام 2016 كانت تميل نوعا ما للديمقراطية هيلاري كلينتون، لكن الجمهوري دونالد ترامب هو من فاز في النهاية

 

على الصعيد، قالت شبكة، "سي إن إن" عن مسؤولة في حملة بايدن الانتخابية، إن بايدن سيخاطب الأمة الليلة بغض النظر عن النتيجة.

 

وأغلق مراكز الاقتراع في انتخابات الرئاسة الأمريكية في مناطق من ولايتي إنديانا وكنتاكي.

 




التعليقات