:: الإنقسام النقدي وتدهور العملة.. معاناة تثقل كاهل مواطنين الضالع(تقرير )      :: تحذيرات من أمطار رعدية على السواحل والصحاري والمرتفعات      :: روسيا: الهجمات الأمريكية والبريطانية على اليمن غير مقبولة وتضر بالتسوية الداخلية      :: سلطة المهرة تعلق الدراسة تحسبًا لتأثيرات المنخفض الجوي     

محليات

الميسري يعزي بوفاة الشيخ عامر سعد علي كلشات

       22/04/2021 19:51:10

يمان نيوز- متابعة خاصة
بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عامر سعد كلشات رئيس المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة ورئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة.

وتوجه الميسري بخالص العزاء وصادق المواساة إلى سعد عامر كلشات ومحمد عامر كلشات وسامي عامر كلشات وكافة ابناء وأسرة الفقيد ورفاقه في المؤتمر الشعبي العام والعمل السياسي والنضالي وعموم أبناء وقبائل المهرة.

وقد أشار الميسري إلى مناقب الفقيد ومسيرته النضاليه والسياسية ومكانته الاجتماعية والقبلية مشيراً إلى أن الفقيد كان وسيبقى رمز سياسي واجتماعي مشهود له بمواقفه الوطنيه ودفاعه الدؤوب عن سيادة وكرامة اليمن وأن برحيله رحمه الله، خسر الوطن واحد من خيرة أبنائه بعد حياة حافلة بالعطاء، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.