:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

وكيل محافظة المهرة يعزي بوفاة الشيخ عامر سعد علي كلشات

       22/04/2021 19:56:00

يمان نيوز- متابعة خاصة


بعث وكيل محافظة المهرة الأستاذ بدر كلشات برقية عزاء ومواساة، إلى أبناء المهرة عامة، والى أسرة الفقيد الراحل الشيخ عامر سعد كلشات، رئيس لجنة اعتصام المهرة، ورئيس حزب المؤتمر الشعبي العام فرع المهرة، الذي وافاه الأجل في العاصمة المصرية القاهرة.


وأشاد الوكيل كلشات بمناقب الفقيد خلال مشوار حياته النضالية والسياسية، الذي أفنى حياته في خدمة المجتمع المهري من أجل السلم والتآخي والمحبة و الدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره.


وأعتبر الوكيل كلشات وفاة الشيخ عامر سعد كلشات، خسارة فادحة على المهرة كون الشيخ أبرز رجالات محافظة المهرة واليمن عامة، المقاومة والمدافعة عن السيادة اليمنية، ورافضاً للتواجد الخارجي وتدخلاته في الوطن وخصوصاً في المهرة وسقطرى .


واعرب الوكيل كلشات عن صادق تعازيه ومواساته بهذا المصاب الجلل ,مترحما على روح الفقيد الطاهرة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا اليه