:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار :المنظمة الشبابية تسلم مستشفى الغيضة المركزي 33 جهاز فحص أكجسين

      

سلمت المنظمة الشبابية في المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، اليوم الأحد، 33 جهاز فحص أكسجين مع البطاريات التابعة لها لمستشفي الغيضة المركزي في محافظة المهرة.

 

وتم التسليم بحضور مدير المستشفى محسن بلحاف، والأمين العام المساعد للمجلس تمام سعد كده، والأمين العام المساعد مبارك رعفيت، وسعد علي مسلم القميري رئيس الدائرة التنظيمية، وطلال سعيد شنجل نائب رئيس الدائرة الشبابية، وصامد عويضان رعفيت أمين عام منظمة الشباب، ومحمد سعيد بلحاف الأمين العام المساعد للمنظمة.

 

وأثناء التدشين شكر مدير مستشفى الغيضة محسن بلحاف المنظمة الشبابية بالمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى  على دعمهم المتواصل للقطاع الصحي في المحافظة ولمستشفى الغيضة المركزي.

 

وأكد بلحاف أن القطاع الصحة بحاجة ماسة للدعم في مثل هذه الظروف التي تمر بلادنا، موضحاً أن تراجع الحالات في المهرة ليس انتهاء الوباء ومن الضروري أن تستمر الحيطة والاحترازات تحسباً لأي انعكاسات خطيرة قد تحدث بسبب الوباء.

 

من جهته قال الأمين العام للمنظمة الشبابية صامد رعفيت إن الدعم المقدم من المنظمة بدعم من السلطان محمد عبدالله آل عفرار ولفته كريمة للكوادر الطبية بالمستشفى  المزدحم في الغيضة.

 

وقال طلال شنجل نائب رئيس المنظمة الشبابية بالمجلس إن المجلس العام وضع من أولوياته في هذه المرحلة الدعم الصحي من انتشار الحميات الفيروسية ووباء كورونا، وما دعم اليوم إلا امتداد لدعم سابق، مؤكداً على استمرار الدعم  للقطاع الصحي والوقوف إلى جانب السلطة المحلية في مواجهة الوباء.

 

وتأتي الأجهزة ضمن المساعدات الصحية التي يقدمها المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى في لمواجهة جائحة كورونا.




التعليقات