:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

أمن المهرة يضبط متهما بقتل زوجته في تعز فر هاربا عقب الجريمة إلى المحافظة

       27/04/2021 23:24:47
يمان نيوز -المهرة
في متابعة مباشرة من قبل العميد الركن مفتي سهيل صموده مدير امن محافظة المهرة  تمكنت الأجهزة الأمنية  
مساء اليوم  الثلاثاء من ضبط المتهم "ع.ع.أ" بقتل زوجته بطريقة بشعة في أحد فنادق محافظة تعز قبل يومين  وفراره عقب الجريمة إلى محافظة المهرة.

وقال  مدير البحث الجنائي بالمحافظة - نائب مدير أمن محافظة المهرة ، العقيد الركن أحمد علي سعيد رعفيت، أن أجهزة البحث الجنائي تمكنت من معرفة مرتكب الجريمة البشعة عقب انتشار صوره في مواقع التواصل الاجتماعي.

و بيّن أن رجال البحث الجنائي بالمحافظة تمكنوا عقب تحريات من ضبط المتهم الذي كشفت التحقيقات الأولية إقراره بارتكابه الجريمة البشعة.

وأشار رعفيت إلى أن كل النجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية في الميدان إلى جانب أجهزة المباحث الجنائية بالمحافظة، تأتي بإمكانيات محدودة بفضل الدعم المقدم من السلطة المحلية بقيادة معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة، رئيس اللجنة الأمنية، وفي ظل اهتمام مدير أمن المحافظة العميد الركن مفتي سهيل صمودة.
وثمّن رعفيت كل الجهود التي يبذلها رجال أمن المحافظة للحفاظ على سكينة البلاد في مكافحتهم للجريمة وضبطهم للمجرمين.
وأكد أنه سيتم التواصل مع أمن شرطة محافظة تعز، لإرسال المندوبين لإستلام القاتل المضبوط لينال جزاءه على ما اقترفت يداه.