:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

بدعم كويتي جمعية الحكمة تدشن مشروع توزيع السلل الغذائية في عدد من المحافظات

       28/04/2021 02:07:14
يمان نيوز -نعائم خالد
بدعم كريم من الجمعية الكويتية للإغاثة - دولة الكويت تدشن جمعية الحكمة اليمانية الخيرية - تعز يوم الثلاثاء 27/4/2021م مشروع: توزيع 1500 سلة غذائية مخصصة لمحافظة تعز ضمن 6000 سلة تنفذها الجمعية في ثمان محافظات يمنية مختلفة. 

وصرح أ/ أسامة عبد الباقي مدير الإدارة الإجتماعية بالجمعية أن هذا المشروع يستهدف الأسر المحتاجة في مديريات مدينة تعز مضيفا بأن هذا المشروع يأتي ضمن مشروع السلات الرمضانية التي تنفذها الجمعية من بداية شهر رمضان ليصل إجمالي هذه السلال الرمضانية التي نفذتها الجمعية حتى تاريخنا هذا 2615 سلة غذائية.

من جانبه. توجه عبد الرحمن شمسان مدير الجمعية بالشكر الجزيل للإخوة في الجمعية الكويتية للإغاثة والشعب الكويتي الكريم على دعمهم المتواصل لإخوانهم في اليمن من خلال الكثير من المشاريع المتنوعة   سائلا الله عز وجل أن يبارك فيهم ويزيدهم من فضله.

هذا وقد حضر فعالية التدشين من الجهات الرسمية كل من أ/عبده علي محمد مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل
 وأ/نجيب الشاذلي نائب مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي 
الذين أشادا بالجمعية الكويتية للإغاثة -الكويت. الجهة الداعمة وجمعية الحكمة اليمانية الخيرية - تعز. الجهة المنفذة على الأدوار الخيرية المتنوعة التي يقومون بها في الجوانب المختلفة التي تلامس حياة الناس بمحافظة تعز كما حضر فعالية التدشين عدد من مراسلي القنوات الفضائية.

وقد عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم الجزيل للجهات الداعمة والمنفذة رافعين أكف الضراعة لله عزوجل أن يتقبل منهم وأن يبارك فيهم.




متعلقات