:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

البرلمان العربي يدين مليشيات الحوثي لانتهاكاتهم الدينية

       02/05/2021 20:24:09

يمان نيوز- متابعة خاصة
أدان البرلمان العربي في بيان له اليوم قيام الحوثيين بمنع وايقاف صلاة التراويح في مساجد صنعاء،، معتبرا ذلك مظهرا صارخا للانتهاكات الجسيمة بحق الشعب اليمني.

وقال البرلمان العربي في بيان له" أن هذا التصرف البغيض الذي يتناقض مع مبادئ الأديان ويخالف المواثيق الدولية وأن ذلك يكشف عن وجهها القبيح في عدم احترامها لحرمة الشعائر الدينية ومشاعر المسلمين فى هذا الشهر الكريم".

واضاف البرلمان العربي"ان ذلك هو صورة من صور الإرهاب الفكري والديني الذي تمارسه هذه الميليشيا، بالتوازي مع اعتداءتها الإرهابية المستمرة ضد المدنيين".

ودعا البرلمان العربي، الاتحادات والمنظمات الإقليمية والدولية المعنية، إلى نبذ وشجب هذا السلوك غير الإنساني الذي يستهدف مبادئ التعايش الديني والسلام الاجتماعي في الجمهورية اليمنية..مؤكداً على التضامن مع أبناء الشعب اليمني في ممارسة حقهم المشروع في حماية معتقداتهم وتنوعاتهم الفكرية ومذاهبهم المختلفة.




التعليقات