:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

منتخبنا الوطني للشباب يودع بطولة كأس العرب بالخسارة أمام السعودية

       يمان نيوز-متابعات 24/06/2021 21:40:23
تلقى منتخبنا الوطني للشباب الخسارة الثانية في بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاما أمام الأخضر السعودي، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

تقدم المنتخب السعودي أولاً عن طريق مهاجم المنتخب عبدالله رديف، الذي استغل خطأ دفاعياً من الأحمر اليماني في الدقيقة 28 لكن الفرحة السعودية لم تستمر لدقيقة واحدة، حتى أدرك منتخبنا التعادل، بعد اختراق محمد بوتشي من الجهة اليسرى ليمرر عرضية زاحفة أسكنها المدافع سليمان هزازي الشباك (بالخطأ في مرماه).

 

وفي الشوط الثاني شهدت المباراة انهياراً كبيراً في لياقة لاعبينا، ما أدى إلى ضغط سعودي مستمر، أثمر عن هدف ثان بواسطة مشاري النمر عند الدقيقة 60 ، لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.

 

وبذلك يودع منتخبنا الوطني للشباب رسميا منافسات البطولة، وتبقى له لقاء وحيد (تحصيل حاصل)  أمام أوزباكستان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، فيما حسم الأخضر السعودي تأهله للدور القادم بعد حصوله على النقطة السادسة




متعلقات