:: المهرة :شرطة شحن تضبط مقطورة قاطرة مسروقة من محافظة عدن      :: ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي      :: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الشيخ الزنداني في تركيا      :: إصلاح الضالع: رحيل العلامة الزنداني يعد خسارة كبيرة للأمة العربية والإسلامية      

محليات

المهرة.. ثانوية بلقيس للبنات تقيم حفلا فنياً وتكريمياً بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

       يمان نيوز -متابعات 12/10/2021 14:19:19

أقامت ثانوية بلقيس للبنات بمدينة الغيضة حفلا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، تحت إشراف مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة . 

 

وخلال الفعالية التي أقيمت أمس الإثنين، هنأ وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي جميع المعلمين والمعلمات بهذه المناسبة ، مشيراً إلى أن من واجبات واهتمامات السلطة المحلية الاهتمام بالمعلم والاحتفاء به وتكريمه. 

 

من جانبه، أفاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة  سمير مبخوت هراش بأهمية الاهتمام بالمعلمين ، لافتاً إلى أن مكتب التربية بالمحافظة يطمح لتكريم كافة المعلمين على مستوى المحافظة لولا الظروف الحالية التي تعيشها المحافظة والبلاد بشكل عام . 

 

وأكدت مديرة ثانوية بلقيس للبنات  فاطمة الشماسي  أن إقامة هذه الاحتفالية ينبعث من شعور يملؤه التقدير والاحترام للمعلم ، موجهة دعوتها لكافة المعلمات بضرورة التحمل والصبر في سبيل تعليم الأجيال. 

 

وتخللت الاحتفالية مجموعة من القصائد الشعرية عن المعلم ومجموعة من الفقرات الفنية المتنوعة. 

 

وجرى في نهاية الحفل تكريم مجموعة من الكوادر التربوية والتعليمية ومجموعة من  المعلمين والمعلمات.




التعليقات