:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

أمن المهرة يداهم وكر لترويج المخدرات و يضبط الف وخمسمائه قرص مخدر

       12/10/2021 17:19:25
يمان نيوز _المهرة 

تمكن رجال البحث الجنائي بالمهرة من ضبط اربعه اشخاص  وهم المدعو /ح. ن. ا. والمدعو/و.ع.س.ا والمدعو/ع.ص.ع.ا والمدعو/ا.س.م. ب. وفي حوزتهما الف وخمسمائه قرص مخدر كبتاجون وكمية من الحشيش المخدر  في عمليتين منفصليتين .

وصرح مصدر مسؤول بادارة بحث المهرة ان عمليات الضبط جاءت بعد عمليات بحث وتحري واسعة افضت الي تحديد اوكار مروجي المواد المخدرة ومداهمتهم بعد ان تم اخذ اذن النيابة.
واكد نفس المصدر  انه تم ضبط المذكورين  في عمليتين منفصليتين هذا وقد تم تحرير محاضر ضبط في الواقعتين  وتم تحريز المضبوطات  والتحفظ علي الجناة لاستكمال الإجراءات  تمهيدا لاحالتهم للنيابة المختصة منوها ان ادارة البحث الجنائي بالمهرة تواصل جهودها لضبط المجرمين .

وفي نفس السياق شكر نائب مدير الامن والشرطة مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد الركن / احمد علي رعفيت جميع الضباط وصف ضباط والافراد الذين قاموا بالمهمة الموكلة اليهم التي افضت الى ضبط المجرمين  الذين ينشرون هذه السموم والافات في اوساط المجتمع مشددا على ان ملاحقة هؤلاء المجرمين وضبطهم واجب ديني ووطني للحفاظ على الاجيال من هذه الافات الدخيلة على مجتمعنا .

وكما شكر العقيد رعفيت السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ/محمد علي ياسر وادارة امن المهرة ممثلة بمدير امن المهرة العميد / مفتي سهيل صمودة  نظير جهودهم في دعم الامن في المحافظة .




التعليقات