:: مجموعة السبع تدين الهجمات الحوثية ضد السفن وتدعو الأطراف اليمنية للانخراط في مفاوضات التسوية      :: اليمن تُعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد قرار منح فلسطين العضوية في الأمم المتحدة      :: مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة جرفت مساكن العائلات النازحة في مأرب      :: غوتيريش يؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف هجمات الحوثيين     

محليات

مصدر مسؤول بوزارة الصحة: تم ايكال مهمة إصدار الشهادات الصحية وتعديل بياناتها لمكاتب الصحة بالمحافظات

       12/10/2021 22:49:15
يمان نيوز _عدن 

قال مصدر مسؤول بوزارة الصحة العامة والسكان إن الوزارة أوكلت مهمة إرسال روابط الشهادات الصحية لمن تلقوا اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وتعديل بياناتها وتصحيحها لمكاتب الصحة بالمحافظات والمديريات.

وأفاد المصدر في بلاغ صحفي، أن إيكال قيادة الوزارة المهمة لمكاتب وزارة الصحة جاء لأجل التسهيل على المواطنين وسرعة إنجاز معاملاتهم.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة عن الاستمرار بالتطعيم بلقاح استرازينيكا في جميع المراكز الصحية المعلنة بجميع المحافظات دون الحاجة إلى التسجيل في المنصة الإلكترونية وذلك ابتداء من السبت القادم الموافق 16 أكتوبر 2021.

ووفق إعلان الوزارة، فقد استكمل تطعيم جميع المسجلين للقاح استرازينيكا للجرعتين الأولى والثانية في المنصة الخاصة بوزارة الصحة للتسجيل المسبق في جميع المحافظات.




متعلقات