:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

الإمارات تمنع باعوم من دخول حضرموت فهل سيعود إلى المهرة

       14/10/2021 16:34:09

يمان نيوز _متابعات خاصة
اعترضت إحدى النقاط الأمنية في مدخل مدينة الشحر بمحافظة حضرموت شرق البلاد موكب حسن باعوم ومنعت دخوله إلى المدينة.

وقال فادي نجل باعوم في منشور على صفحته على الفيس بوك إن النقطة الأمنية في مدخل الشحر اعترضت و منعت موكب الزعيم باعوم من دخول الشحر .

وأشار إلى أنها عللت ذلك الاعتراض والمنع لموكب باعوم لوجود تعليمات من المحافظ وعمليات الربوه .

وأكد فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للمجلس الاعلى للحراك الثوري ان هذه الأعمال الاستفزازية لن تجدي نفعا وتعبر عن عقليات دنكشوتيه.

وكان باعوم قد وصل صباح يوم امس الأربعاء 13 اكتوبر إلى منفذ صرفيت بالمهرة قادما من سلطنة عمان وكان باستقباله عدد من القيادات الجنوبية و المقاومة الجنوبية و اعضاء من المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري .

وقال رئيس المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري المناضل فادي باعوم بعد سبع سنوات من المنفى نطئ أرضنا الطاهرة و التي نعيش فيها احرار ، مشيرا إلى أنهم سوف يلحتمون مع أبناء شعبنا على الزينة و الشينة ، مؤكدا ان دولة الجنوب قادمة بإذن الله وما بقي الا القليل و لن يأتي ذلك إلا بالوحدة الجنوبية و التلاحم ووحدة الصف .

اقرأ




متعلقات