:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

مأرب:هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع تحتفل بتخرج دورتين تخصصيتين

       يمان نيوز-متابعات 16/10/2021 18:16:56


أقامت هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع، اليوم، حفل تخرج الدورة العاشرة هندسة عسكرية والدورة السابعة شرطة عسكرية، تزامناً مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين.

وفي كلمته خلال الحفل، هنّأ نائب رئيس هيئة التدريب اللواء الركن أحمد العابسي، المتدربين بتخرجهم، وبمناسبة الذكرى الـ58 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.

وأشاد اللواء العابسي، بجهود القائمين على هذه الدورات التخصصية المهمة.. مشيراً إلى أن هذه الكوكبة من الخريجين ستكون رافداً مهماً للقوات المسلحة ونموذجاً يحتذى به مع زملائهم في الميدان.

وجرى في ختام الحفل تكريم المبرزين من الدورتين.

حضر الحفل مدير دائرة الهندسة العسكرية العميد الركن مهندس عبدالله الحيدري، ومدير دائرة التدريب العميد الركن منصور ابو اصبع، ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن احمد الأشول، ومدير المركز الوطني لنزع الألغام العميد أمين العقيلي، وأركان الشرطة العسكرية العميد صالح البهلولي.




التعليقات