:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

وكيل المحافظة لشؤون الشباب يلتقي رئيس اتحاد الشطرنج

       17/10/2021 19:15:06
يمان نيوز-المهرة

إلتقى وكيل المحافظة لشؤون الشباب ، الاستاذ بدر سالم كلشات صباح اليوم ، الأخ خالد حسان بلحاف ، رئيس فرع اتحاد الشطرنج بالمحافظة. 

وجرى خلال اللقاء مناقشة خطة نشاط الاتحاد بالمحافظة وأهمية تفعيل لعبة الشطرنج في المدارس ، كونها تعد من الألعاب الذكية المنشطة للعقل والمحفزة إلى التفكير الإيجابي. 

كما استعرض حسان في لقائه إلى استعدادات المحافظة لإستظافة البطولة الدولية في الشطرنج و المعتمدة من وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف البكري على هامش زيارته إلى المحافظة الشهر المنصرم. 

كما تطرق اللقاء إلى إمكانية وجود دعم للاتحاد في المشاركات الخارجية وتمثيل الوطن عامة و المحافظة خصوصاً حيث وأن له إنجازات سابقة و تمثيل على الصعيد العربي. 

و تقدم الأخ خالد حسان نيابة عنه و عن إدارة الاتحاد بالشكر و التقدير ، لمحافظ محافظة المهرة الشيخ محمد علي ياسر ، و الأستاذ بدر سالم كلشات ، وكيل المحافظة لشؤون الشباب ، وإدارة مكتب الشباب و الرياضة بالمحافظة ، نظير دعمهم وجهودهم التي يبذلوها تجاه القطاع الرياضي الشبابي بالمحافظة. 

وكان وكيل المحافظة لشؤون الشباب، أكد على ضرورة توفير مستلزمات ومعدات اللعبة لكي تبقى مستدامة وتكسب جمهورها.