:: الإنقسام النقدي وتدهور العملة.. معاناة تثقل كاهل مواطنين الضالع(تقرير )      :: تحذيرات من أمطار رعدية على السواحل والصحاري والمرتفعات      :: روسيا: الهجمات الأمريكية والبريطانية على اليمن غير مقبولة وتضر بالتسوية الداخلية      :: سلطة المهرة تعلق الدراسة تحسبًا لتأثيرات المنخفض الجوي     

محليات

وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب يلتقي قيادة مفوضية كشافة المهرة

       17/10/2021 19:20:55
يمان نيوز-المهرة 

التقى وكيل المحافظة لشؤون الشباب الاستاذ بدر كلشات ،صباح اليوم ، المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات بمحافظة المهرة ،القائد محمد علي رزق العوبثاني "أبو سليم" ، بمعية القائد خميس متوانع ، نائب المفوض . 

واستمع الوكيل كلشات من قيادة المفوضية إلى مدى أهمية أستئناف النشاط الكشفي مجدداً ، بعد حالة الركود التي شهدتها الأنشطة و البرامج الكشفية و توقفها خلال الفترة الماضية وذلك لعدة أسباب أهمها شح الإمكانيات والدعم اللازم إلى جانب مدى الحاجه الملحة إلى توفير وسائل نقل، لتسيير النشاط واستمراره في المديريات . 

و أضاف المفوض العوبثاني خلال حديثه بأن الطاقات الشبابية التي أثبتت مدى حبها و مساهمتها المجتمعية ، خلال الفترة الماضية ، مستعدة للعطاء المستمر ولازالت إذا وجدت الإمكانات اللازمة . 

بدورة أشاد وكيل المحافظة بالجهود التي بذلتها المفوضية وما حققته من إنجازات 
على المستوى المحلي و العربي. 

وأشار الوكيل إلى وقوف السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ محمد علي ياسر ،محافظ محافظة المهرة ، إلى جانب الشباب وجعلها أولوية لما يمثلوه من أداة بناء و تنمية في المستقبل القريب .