:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

عاجل : العمالقة تمسك بخلية جاسوسية في الساحل الغربي مهمتها خطيرة للغاية

       20/11/2021 18:10:07

يمان نيوز- خاص

أفادت مصادر عسكرية مطلعة في الوية العمالقة الجنوبية بأنه تم القبض على خلية مكلفة باغتيال عدد من القيادات العسكرية في قوات العمالقة الجنوبية .

وبينت المصادر بأن خلية الاغتيالات التي تم القبض عليها حاولت اغتيال القيادي ابوالبراء احد قيادات قوات العمالقة بطريقة لا تشير إلى أنه تم اغتياله وأن مقتله ناجم عن إصابته أثناء سير المعارك جنوب محافظة الحديدة .

وأكدت المصادر أن أفراد الخلية اعترفوا في التحقيقات الأولية بأن لديهم قائمة بأسماء عدد من القيادات العسكرية لألوية العمالقة والمقاومة التهامية وإظهار عملية الاغتيال بأنها ناجمة عن إصابتهم في المعارك الدائرة جنوب محافظة الحديدة .

وحذرت المصادر قيادات العمالقة والمقاومة التهاميه بتوخي الحذر من عمليات مماثله في الحديدة قد تطال عدد من تلك القيادات العسكرية خلال الفترة المقبلة .

وطالبت المصادر بالتحقيق العلني مع افراد الخلية وكشف من يمولهم ويقف ورائهم ويدفعهم للقضاء على رموز القيادات العسكرية في الوية العمالقة والمقاومة التهامية وفضحه أمام الجميع .