:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

المهرة :الفريق التطوعي لمؤسسة فينا خير يقيم يوما مفتوحا للاطفال في كورنيش الغيضة بمناسبة يومهم العالمي

       26/11/2021 20:48:57
يمان نيوز _المهرة 

برعاية محافظ المحافظة محمد على ياسر نظم الفريق التطوعي  لمؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية عصر الجمعة يوما مفتوحا في كورنيش مدينة الغيضة للاحتفال بيوم الطفل العالمي.
فعالية اليوم المفتوح للأطفال نُظمت تحت عنوان " أطفالنا سعادتنا" وبحضور نائب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة سالم سويلم  وسط حضور واسع وكبير للأطفال وأمهاتهم  .

 وقالت المدير التنفيذي  للمؤسسة أ/فاطمة علوي خوار، إن الفعالية التي أقيمت برعاية المحافظ محمد علي ياسر، هدفت إلى إدخال السرور، والفرح على الأطفال في مثل هذا الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها الأسر وخاصة النازحين.

وأضافت خوار في كلمة لها  أن الفريق التطوعي للمؤسسة، وبدعم من التجار نفذ أنشطة بمناسبة يوم الطفل، في المسيلة  وشحن والغيضة لإشعار شريحة الأطفال بأجواء الفرح كونهم الشريحة الأضعف والمستقبل الواعد.

من جانبه قال نائب مدير الشؤون الاجتماعية سالم سويلم،  أن هذه الفعاليات والأنشطة  في مثل هذه الظروف  الصعبة تحتاج إلى التشجيع  من قبل الجميع، ومن كافة شرائح المجتمع والتجار لإدخال السرور على الأطفال وخاصة النازحين من الحرب إلى المهرة.
ودعا سويلم كافة الجمعيات والمؤسسات والتجار إلى دعم الأنشطة التي تخفف من معاناة المواطنين وإدخال السعادة والفرح في أوساطهم.
وقدم سويلم شكره لمؤسسة فينا خير على اقامتها هذه الفعالية في الغيضة والمديريات الأخرى.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، والمسرحيات الهادفة، والمعبرة على يوم الطفل العالمي وما يعانيه أطفال اليمن بسبب الحرب خلال الأعوام الماضية وتم توزيع هدايا وجوائز ومسابقات  للأطفال
وعبرت أمهات الأطفال بشكرهن  للمؤسسة فينا خير  على هذه الافته  الانسانية وإدخال الفرح والاسرار على وجوه  الأطفال  في مثل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة....




متعلقات