:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

بمناسبة اليوم العالمي للسكر..شركة العابد تقيم مخيم طبي لمرضى السكر في مستشفي الغيضة

       27/11/2021 20:03:15
يمان نيوز _المهرة 

بدعم كامل من شركة العابد للأودية انطلق صباح اليوم السبت في مستشفى الغيضة المركزي بحافظة المهرة المخيم الطبي الأول لمرضى  السكري والأمراض المزمنة، بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السكر الذي يصادف 28 نوفمبر من كل عام. 

 

وقال القائمون على المخيم إنه شهد إقبالا واسعا في أول يوم لانطلاقه بكادر متخصص، حيث يقدم المعاينة وصرف الأدوية مجاناً. 

 

وقال مشرف المخيم صالح اليافعي  إن المخيم جاء بدعم من شركة العابد للأودية نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة  التي يعيشها المواطنون وخاصة المصابين بمرضى السكري والأمراض المزمنة. 

 

وأوضح اليافعي أن المخيم يستمر اسبوعا كاملا وسيتم اعتماد أدوية  مجاناً للمستشفى للأشهر  المقلبة  للمصابين بمرض السكري. 

 

بدوره قال نائب مدير مستشفى الغيضة المركزي سالم القميري إن إقامة مثل هذه المخيمات المجانية مهمة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد والاوضاع الصعبة التي تمر على المواطنين الذين لم يتمكنوا من العلاج. 

 

وشكر القميري شركة العابد على دعمها  للمخيم والطواقم الطبية على جهدهم الكبير لمساعدة الناس موكدا أن المستشفى سيقدم جميع التسهيلات لإنجاحه. 




متعلقات