:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

رئيس الوزراء يقر إنشاء مجمعات حكومية جديدة وحديقة عدن الكبرى

       2022-05-14 07:10:41
متابعات - عدن - يمان نيوز 

ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا لمناقشة مخططات انشاء مجمعات حكومية جديدة في مدينة عدن، وحديقة عدن الكبرى، وفق مخططات حضرية حديثة، وكذا تحسين الخدمات والبنى التحتية.

وأقر الاجتماع بحضور وزير الدولة محافظ عدن احمد لملس وامين عام مجلس الوزراء مطيع دماج، آليات للانجاز بما في ذلك المواقع التي سيتم تنفيذ المشاريع الجديدة فيها، ووجه الهيئة العامة للأراضي بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة عدن البدء بتحديد المواقع التي سيتم انشاء المجمعات الحكومية فيها.

وتدارس الاجتماع خطط صيانة الطرق في مدينة عدن وفق خطة زمنية عاجلة وتحسين الصرف الصحي، إضافة الى انشاء طرق جديدة للنقل التجاري، ومصادر تمويل هذه المشاريع في اطار تنفيذ توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي لتحسين أوضاع العاصمة المؤقتة عدن من مختلف الجوانب.

وأكد رئيس الوزراء على سرعة انجاز المخططات وخاصة بناء المجمعات الحكومية وحديقة عدن الكبرى، في اطار الاستفادة من تعهدات الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، بدعم تعزيز البنى المؤسسية في العاصمة المؤقتة عدن.




متعلقات