:: أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 23-4-2024 في اليمن      :: بكلمات مؤثرة...علي محسن الأحمر ينعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني       :: حادث مروري يودي بحياة شخصين وإصابة 11آخرين في محافظة أبين      :: وزارة الأوقاف تنعي إلى الشعب اليمني والأمة الإسلامية الشيخ عبدالمجيد الزنداني     

محليات

محور تعز العسكري يرصد 1432 خرقاً حوثيا للهدنة الأممية

       2022-05-15 07:18:55
متابعات خاصة - تعز - يمان نيوز 

أعلن محور تعز العسكري، رصد 1432 خرقاً حوثيا للهدنة الأممية في مختلف جبهات القتال والاحياء السكنية في المحافظة منذ بداية سريان الهدنة.

وأوضح محور تعز العسكري في بيان له، بأن مليشيا الحوثي تواصل خروقاتها للهدنة الأممية واستهداف مواقع الجيش الوطني والاحياء السكنية.

وأشار التقرير إلى أنه رصد منذ مطلع أبريل الماضي 1432 خرقاً للهدنة الأممية ارتكبتها المليشيات الحوثية في مختلف جبهات القتال والاحياء السكنية سقط خلالها 7 شهداء و54 جريحا من قوات الجيش والمقاومة الشعبية فيما سقط شهيدين من المواطنين المدنيين وأصيب 17 آخرون.

ولفت البيان، إلى أن المليشيات الحوثية عملت على استقدام تعزيزات وتحركات للأسلحة، فضلاً عن حصار قناصي المليشيا للمواطنين والقصف المدفعي واستهداف المواقع والقری والاحياء السكنية ومخيمات النازحين بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة إلى جانب زراعة الألغام وشق طرقات وانشاء تحصينات ومواقع جديدة.