:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

الحكومة تتهم الحوثيين بمحاولة اغتيال رئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة بالتنسيق مع التنظيمات الإرهابية

       2022-05-15 07:40:08
متابعات خاصة - يمان نيوز

اتهمت الحكومة الشرعية الحوثيين بمحاولة اغتيال رئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة في العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد, عبر التنسيق مع التنظيمات الإرهابية.

وأدان واستنكر وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، باشد العبارات جريمة محاولة اغتيال رئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة اللواء صالح علي حسن، باستهداف موكبه بسيارة مفخخة في مديرية المعلا.

وأوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن هذه الجريمة عمل ارهابي جبان يؤكد من جديد التنسيق القائم بين مليشيا الحوثي والتنظيمات الارهابية "داعش، القاعدة"‏.

وأكد الارياني أن هذه العمليات الارهابية لن توقف مسيرة التحول السياسي في البلد، ولن تحول دون قيام الدولة والحكومة بمهامها من العاصمة المؤقتة عدن، لانتشال الاوضاع السياسية والاقتصادية والامنية والعسكرية، وتحسين الخدمات العامة والاوضاع المعيشية للمواطنين في المناطق المحررة، وتحقيق الاستقرار‏ والتنمية.

وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوث الاممي بممارسة ضغوط حقيقية على مليشيا الحوثي لاحترام اتفاق الهدنة وتنفيذ بنودها، بما في ذلك وقف انشطتها الإرهابية التي تحاول استهداف قيادات الدولة السياسية والامنية والعسكرية وزعزعة الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.




متعلقات