:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

مقتل مواطن من الجوف جراء التعذيب في سجون الحوثيين بصنعاء

       2022-05-18 11:45:09
متابعات خاصة - يمان نيوز 

قتل مواطن من أبناء محافظة الجوف في سجون جماعة الحوثي نتيجة تعرضه لتعذيب شديد.

وذكرت لجنة الحقوق والإعلام في بيان لها أن المواطن علي هادي مسفر بن رباقة 25 عاما من أبناء مديرية خب والشعف اختطف منذ ما يقارب شهرين ولقي حتفه خلال تعذيبه في معتقلات الميليشيا بصنعاء.

وبحسب ما نقلت وكالة سبأ للأنباء عن البيان أن بن بارقة هو مواطن مدني لا ينتمى لاي جهة يعتبر أحد ضحايا مسلسل الجرائم اليومية التي ترتكبها مليشيات الحوثي الإرهابية ضد ابناء محافظة الجوف.

وعبرت اللجنة عن استنكارها وإدانتها لمثل هذه الأعمال والانتهاكات التي تتنافى مع كافة المعاهدات والأعراف الأخلاقية المحلية والدولية.

وطالبت المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بحقوق الإنسان بممارسة المزيد من الضغط على مليشيا بالافراج عن المختظفين المدنيين وتقديم كافة المنتهكين للعدالة الدولية.




متعلقات