:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

قيادة المنطقة العسكرية الثالثة توقد شعلة ثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2022-09-25 10:46:09

أوقد قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء ركن منصور ثوابة، مساء الأحد، شعلة العيد الـ60 لذكرى ثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة، وذلك بحضور العديد من القيادات العسكرية في المنطقة. 

وخلال حفل إيقاد شعلة الثورة المجيدة، هنأ اللواء ثوابة القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وجميع الأبطال في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وكل أبناء اليمن بهذه المناسبة العظيمة على قلوب اليمنيين. 

وجدد العهد، بالمضي قدمًا على نهج ثوار ثورة 26 من سبتمبر المجيدة، مؤكدًا بأن ثورة اليمنيين مستمرة ضد أحفاد الإمامة الكهنوتية (مليشيا الحوثي الإرهابية) حتى تحقق نصرها الكامل بالقضاء على هذه المليشيا، وإنهاء انقلابها وإجرامها بحق أبناء الشعب اليمني. 

قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء ركن منصور ثوابة، أكد "إن ذكرى ثورة الـ(26) سبتمبر عزيزة على قلب كل يمني حر مدافع عن وطنه وأرضه من بقايا فلول الإمامة". 

ولفت إلى أن هذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين تعيد للأذهان التضحيات الجسورة التي اجترحها الثوار الأحرار ضد الحكم الكهنوتي الإمامي المتخلف، قبل أن تتوج بالانتصار العظيم في مثل اليوم المجيد. 

وأشار اللواء ثوابة إلى أن الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر، في ذكراها الـ60 هو مولد، وحياة يستمد منها الأبطال القوة والعزيمة وذلك كونها تذكير لهم بنضالات الآباء والأجداد ضد الكهنوت الإمامي المستبد وكيف قدموا التضحيات تلو التضحيات من أجل الحرية والعدالة والمساواة.

*ال




متعلقات