:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

"المهرية" تدين التضييق على مراسلها في المهرة وتطالب نقابة الصحفيين بموقف واضح

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2022-10-02 09:43:39
أدانت قناة المهرية الفضائية التضييق الذي تعرض له مراسلها في محافظة المهرة، سعد حماد المهري، اليوم الأحد، ومحاولة الاعتداء عليه.

 

وقالت القناة في بلاغ لنقابة الصحفيين، إن المراسل سعد المهري تعرض اليوم للمضايقة، ومحاولة الاعتداء والمنع من تغطية فعالية تاريخية وثقافية في مديرية قشن بمحافظة المهرة من قبل أفراد حراسة قصر السلطان التاريخي التابعين للقيادي في المجلس الانتقالي عبدالله بن عيسى آل عفرار.

 

وأضاف البيان: "سعت تلك المليشيا للاعتداء المباشر على مراسلنا، ومنعته من تغطية الفعالية، في استقصاد واضح له ولقناتنا في الوقت الذي سمحت لمراسلي باقي القنوات الفضائية ووسائل الإعلام من الدخول للقصر بشكل طبيعي، علما بأن القناة غطت جزء من الفعالية بنفس اليوم بشكل طبيعي".

 

وطالب المهرية نقابة الصحفيين بإدانة هذه التصرفات، وبموقف واضح من هذه الانتهاكات التي تسيء لحرية العمل الصحفي، وتشجع الاعتداءات على الصحفيين، وتكشف همجية من يمارسون هذه الأعمال.




التعليقات