:: العميد صموده يرأس إجتماعاً للضباط في أمن المهرة       :: المهرة :شرطة شحن تضبط مقطورة قاطرة مسروقة من محافظة عدن      :: ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي      :: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الشيخ الزنداني في تركيا     

محليات

إجتماع عسكري هام لرئيس هيئة الأركان مع قادة المناطق العسكرية

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2022-11-29 10:11:58


عقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً بقادة وأركانات المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة، ورؤساء الهيئات بوزارة الدفاع ونوابهم. 

وخلال الاجتماع نقل رئيس الأركان، للجميع تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس.. واستمع منهم لشرح مفصل عن الأوضاع الميدانية، في مختلف المناطق العسكرية وجبهات القتال. 

واطلع الفريق بن عزيز، من القادة على مجمل الاجراءات العملياتية والإدارية، والصعوبات التي تواجههم في ميدان العمل، وسبل معالجاتها.. حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود، زتلمس أحوال المقاتلين من أبطال القوات المسلحة، ومعالجة أوضاعهم المعيشية، وبما يعزز من رفع الروح المعنوية لهم. 

وشدد رئيس الأركان على ضرورة بقاء الجميع في استعداد دائم وجاهزية قتالية عالية وردع الاعتداءات المستمرة من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية الإيرانية.