:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

رئيس جامعة المهرة والوفد المرافق له يلتقي بطلاب المهرة الدارسين في مصر

       يمان نيوز -المهرة 2023-01-29 09:23:39
التقى معالي الدكتور أنور كلشات والوفد المرافق له، بطلاب محافظة المهرة الدارسين في جمهورية مصر الشقيقة وأعضاء منتدى الطالب المهري في مصر على هامش مشاركة الوفد في معرض القاهرة الدولي للكتاب.
وفي مستهل اللقاء رحب معالي الدكتور كلشات بالطلاب، معربا عن سعادته بالجلوس معهم للاستماع إليهم و ملامسة همومهم ومشاكلهم .. ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح ومستقبل زاهر ان شاء الله تعالى.
وثمن دور السلطة المحلية وصندوق التنمية البشرية في دعم الطلاب في مصر وغيرها من البلدان ، مشددا على حرص الطلاب على التحصيل العلمي واكتساب المعرفة باعتبارهم سفراء لمحافظة المهرة وتمثيل البلد خير تمثيل.
وتحدث في اللقاء كلاً من الدكتور عادل معيلي عميد كلية التربية والدكتور محمد المجيبي عميد كلية العلوم التطبيقية والانسانية و الدكتور فائز جمعان عن أهمية التحصيل العلمي والتحلي بالأخلاق الكريمة و بلوغ أعلى مراتب التفوق لتفتح لهم آفاق المستقبل موضحين تجاربهم في ذلك.
وقدم كلا من الأستاذ عبدالله بن شرية القائم بأعمال رئيس مركز الدراسات والبحوث و الاستاذ محمد كلشات، أمين عام مركز اللغة المهرية، بعض النصائح والارشادات الهامة لاخوانهم الطلاب من خلال تجاربهم العلمية والعملية.
من جانبهم شكر الطلاب الدكتور كلشات والوفد المرافق له على هذا اللقاء و تحدثوا عن أبرز مشاكلهم وقضاياهم التي هي بحاجة إلى الوقوف معهم فيها.
و اعطى رئيس المنتدى أسامة عكوش لمحة عن عدد الطلاب الدارسين في مصر وتخصصاتهم و أوضاعهم معبرا عن امله في وقوف الجميع الى جانب الطلاب ومساعدتهم في حل مشاكلهم.
وفي ختام اللقاء شكر رئيس الجامعة الطلاب على حضورهم ، منوها الى ان الجامعة بحاجة للكوادر في المستقبل عند فتح كليات وتخصصات جديدة.. متمنيا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية.




التعليقات

متعلقات