:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

مارب..أطباء يعلنون توقفهم عن العمل الطوعي بعد توقيف منظمات لأجورهم

       يمان نيوز-متابعات 2023-02-01 10:33:39

أعلن أطباء وممرضون وفنيون في مستشفى الشهيد محمد هائل للأمومة والطفولة بمحافظة مارب توقفهم عن العمل التطوعي بعد توقيف المنظمات لمرتباتهم، وتخفيض نسبة 65% من أجور بعضهم.

 

وطالب الأطباء، في وقفة احتجاجية نظموها، اليوم الأربعاء، الحكومة بسرعة اعتماد موازنة تشغيلية للمستشفى حتى لايحرم من خدماته مئات الالاف من النساء والأطفال أغلبهم نازحين وفئات أشد فقراً، ويعانون من العوز الغذائي والضعف المناعي.

 

 

كما طالوا المنظمات بالوفاء بتعهداتها تجاه الدعم الإنساني للمستشفى من أجل الاستمرار في تقديم خدماته للمرضى في المحافظة التي يسكنها أكثر من80 في المائة من النازحين.

 

وحملت الوقفة الاحتجاجية المنظمات الدولية والجهات الحكومية مسئولية الشلل الذي أصاب الخدمات بالمستشفى جراء انسحاب المنظمات وتوقفها عن دعم المستشفى الوحيد للأمومة والطفولة في مارب.




التعليقات

متعلقات