:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

الأرصاد يتوقع استمرار الطقس البارد في عدة محافظات

       يمان نيوز-متابعات 2023-02-01 10:37:23

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أجواء باردة أثناء الليل والصباح الباكر في عدة محافظات، ورياحاً نشطة على جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

 

وقال المركز في نشرته الجوية، إنه يتوقع أجواء باردة أثناء الليل والصباح الباكر في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء والضالع، وعلى المناطق المرتفعة من محافظات حضرموت، شبوة، أبين، لحج، تعز، إب.

 

وأشار إلى أن درجات الحرارة الصغرى في تلك المحافظات قد تتراوح ما بين ثلاث إلى تسع درجات مئوية، لافتاً إلى احتمالية هبوب رياح نشطة تصل أقصى سرعة لها إلى ما بين 22-34 عقدة على جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب.

 

ونبّه المركـز المواطنين في المناطق الباردة إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة، ومرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج في جنوب المبحر الأحمر ومدخل باب المندب.

 




التعليقات

متعلقات