:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

الوكيل "المخلافي" يشرف على أعمال حملة إزالة المنازل المخالفة والعشوائيات في تعز

       يمان نيوز-متابعات 2023-02-02 01:37:53


إطلع وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم، على سير عمل الحملة الشاملة لإزالة العشوائيات من الشوارع العامة في منطقه بير باشا بمديرية المظفر. 

واشار الدكتور المخلافي، أن الحملة تستهدف كل الاستحداثات في الأبنية والأكشاك والبسطات العشوائية التي تشوه المظهر الحضاري العام للمحافظة، وتخالف القوانين والأنظمة والمخططات الهندسية الرسمية، والاعتداء على أملاك الدولة بغير وجه حق.

وأكد أن الحملة ستواصل مهامها لإزالة كافة المخالفات في مديريات المدينة للحفاظ على املاك الدولة من البسط غير المشروع والتى استحوذت على ارضي واسعة وسط الشارع العام بقوة السلاح.

رافقه خلال الزيارة الميدانية مدير عام مديرية المظفر الشيخ احمد على جامل، ومدير أمن المديرية المقدم طه البركاني ومدير أشغال المديرية المهندس ياسين الحمادي




التعليقات