:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

البرلماني عبدالوهاب معوضة يدعو قبائل الجوف إلى سرعة تسليم قتلة "مؤيد الصمدي"

       يمان نيوز - خاص 2023-02-03 01:06:55


عبر عضو مجلس النواب الشيخ/عبدالوهاب معوضة، عن وقوفه وتضامنه للمتواجدون في مخيم النكف القبلي بمحافظة الجوف من (أبناء محافظة ذمار ومديرية عتمة والمتضامنون معهم من بقية القبائل) المطالبون بقتلة الشهيد/مؤيد فيصل الصمدي.

وقال في منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "الأخوة أبناء مديرية عتمه جميعاً في كل مكان نتابع باهتمام بالغ قضية مقتل إبنكم الشهيد المغدور ظلما وعدوانًا/مؤيد الصمدي". موكدا تضامنه الكامل معهم في قضيتهم ومطالبهم العادلة المتمثلة في تسليم القتلة ليقول فيهم شرع الله كلمته".

وناشد جميع أبناء محافظة ذمار ومديرية عتمه في كل مكان بالوقوف إلى جانب المتواجدون في مخيم النكف القبلي ومؤزرتهم ودعمهم كلاً بما هو متاح له.

داعياً قبائل محافظة الجوف بسرعة تسليم الجناة نصرةً للحق وقطعًا لدابر الفتنة وتعظيماً واحتراماً لحرمة الدماء، وامتثالاً لقول رسول الله "ص":(لعن الله من آوى مُحدِثاً).