:: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول      :: شرطة محافظة المهرة تحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار      :: العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارتين على مديرية باجل      :: العليمي يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة الإعصار تيج     

محليات

لوحت باستخدام كافة الوسائل المتاحة للدفاع عن المهرة وتجنيبها الفوضى والعنف..

لجنة اعتصام المهرة تعلن تدشين مرحلة جديدة من التصعيد ضد مليشيا الانتقالي

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2023-05-30 09:39:14
أعلنت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، في اجتماع استثنائي لها مساء اليوم الثلاثاء، تدشين مرحلة جديدة من التصعيد لإفشال ما أسمته بـ"المؤامرات والمخططات والاطماع التي تحاك ضد المهرة".

وناقش الاجتماع برئاسة رئيس الدائرة السياسية، سعيد عفري، "المستجدات والتطورات الأخيرة التي تستهدف المهرة من قبل الاحتلال ومليشياته المحلية"، وأقر خطة عمل جديدة لجميع الدوائر ومسؤولي المديريات.

وأكدت لجنة الاعتصام السلمي أنها ستتخذ "كافة الوسائل المتاحة للدفاع عن المهرة وحمايتها من أي تدخلات وجرها إلى مربع العنف والصرعات". مؤكدة "تمسك أبناء المهرة بالأمن والاستقرار، ووقوفهم موقفا موحدا أمام من تسول لهم أنفسهم بالمساس بها".

وقال رئيس الدائرة السياسية بلجنة اعتصام المهرة، سعيد عفري، "إن تحركات مليشيا الانتقالي مرصودة من قبل أعضاء لجنة الاعتصام، وسيفشلون مثل ما فشلوا سابقا".

 ودعا عفري جميع أبناء المهرة إلى "الاستمرار بالوقوف صفا واحد خلف لجنة الاعتصام السلمي، والحفاظ على محافظتهم وتجنيبها الفوضى والتخريب والانقسام والصرعات".




التعليقات