:: ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي      :: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الشيخ الزنداني في تركيا      :: إصلاح الضالع: رحيل العلامة الزنداني يعد خسارة كبيرة للأمة العربية والإسلامية       :: أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 23-4-2024 في اليمن     

محليات

بعد حذف "الوحدة" من أخبار الرئاسة.. قيادي في حزب الإصلاح يحذر من التخلي عن الثوابت الوطنية

       يمان نيوز-متابعات خاصة 2023-05-31 12:56:30

حذّر قيادي في حزب الإصلاح، من تداعيات التخلي عن الثوابت الوطنية، وانعكاس ذلك على المواقف الدولية المساندة والداعمة للحكومة الشرعية.

 

وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية بحزب الإصلاح عدنان العديني، في منشور على "تيويتر": "يجدد الأشقاء والأصدقاء في العالم وقوفهم مع اليمن كدولة وكيان ومركز قانوني بثوابته القائمة، والتخلي عن إحدى الثوابت يعني أننا إزاء سابقة تاريخية أن يؤكد العالم دعمك فيما أنت تتخلى!".

وأضاف: "قد يقال إنها جزئية، لكن من يفرط اليوم بجزء سيفرط غدا بأخرى، ولن يجد من يقف معه"؛ مضيفاً: "الواقعية شيء آخر تماما".

 

وجاءت تصريحات العديني، تعليقا على إزالة ما يتعلق بالوحدة في أخبار الرئاسة المنشورة على وكالة "سبأ" الرسمية.

 

وكانت وكالة  "سبأ"، قد حذفت الاثنين، تأكيد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، جاسم محمد البديوي، خلال لقائه برئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، دعم المجلس لوحدة وسيادة اليمن والمرجعيات الثلاثة، في حادثة هي الثانية خلال أيام.




التعليقات