:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

المهرة..اتحاد الشطرنج يستأنف المعسكر التدريبي الأول لأبطال المدارس

       يمان نيوز -المهرة 2023-06-01 05:43:44
استأنف فرع اتحاد الشطرنج بالمهرة، المعسكر التدريبي الأول لأبطال الشطرنج المدرسي في الصالة الرياضية المغلقة بالعاصمة الغيضة بعد توقفه خلال أيام عيد الفطر.

 

ويشارك في المعسكر نحو 15 لاعباً بمعدل ثلاث حصص تدريبية في الأسبوع بقيادة المدرب عبدالله القشبري واللاعب الدولي جمال الكوني.

 

ويهدف المعسكر لرفع مستوى اللاعبين من أبطال المدارس، ومواصلة التدريبات التي تلقوها في الفترة السابقة ليكونوا على أتم الجاهزية لكافة البطولات التي ينظمها الفرع أو لتمثيل المحافظة في المشاركات الخارجية والدولية.

 

وعبر المهندس خالد بلحاف رئيس فرع اتحاد الشطرنج بالمهرة عن سعادته باستئناف المعسكر التدريبي الذي يعزز الجهود المبذولة في الفترة السابقة، ويعمل على حصاد ماتم العمل عليه من تفعيل ونشر اللعبة بين أوساط الأندية والمدارس.

 

وثمّن بلحاف الدعم المستمر لمحافظ المهرة محمد علي ياسر ووكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر كلشات، ومكتب الشباب والرياضة في المحافظة، لجهودهم ودعمهم اللامحدود الذي سهل عمل الاتحاد وساهم في تنفيذ برامجه وخططه.