:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

دائرة المرأة بلجنة الاعتصام بالمهرة تقر خطة للعمل الجماهيري في المرحلة المقبلة للدفاع عن المهرة

       يمان نيوز-متابعات خاصة 2023-06-01 09:43:30
عقدت دائرة المرأة في لجنة الاعتصام السلمي  إجتماعا استثنائيا وموسعا   برئاسة رئيس لجنة الرقابة والتفتيش  بلجنة الاعتصام  سعد القميري وبحضور والقيادي في اللجنة علي  مسلم قمصيت   ورئيسة دائرة المرأة باللجنة نادية مخبال لمناقشة أخر المستجدات والتطورات الأخيرة  التي تستهدف المهرة   ..

وفي الاجتماع أكد رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بلجنة الاعتصام  سعد القميري أن الاجتماع جاء بناء على توجيهات الشيخ علي سالم الحريزي  وتنفيذا لقرارات  الاجتماع الأخير للجنة الاعتصام  السلمي بالمحافظة لتفعيل دور المرأة  في جميع المديريات بالمحافظة ..

وأضاف القميري أن المرأة المهرية كانت لها دور كبير وفعال في كل  محطات النضال  لإفشال المؤامرات والمخططات التي تستهدف المهرة ..

وشدد القميري على تفعيل جميع الأنشطة لدائرة  في الاتجاهات السياسية والاجتماعية وتنفيذ جميع التوجيهات الصادرة من رئيس لجنة الاعتصام السلمي  الشيخ علي سالم الحريزي   

ولفت القميري  أن الموامرات والمخططات والاطماع الخارجية ما زالت مستمرة في المهرة وأن لجنة الاعتصام السلمي  رجالا ونساءا  قادرين على افشالها  ..

من جانبها أكدت رئيسة دائرة المرأة في لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة  نادية مخبال  استمرار نضال المرأة المهرية والحفاظ على على النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية المهرية  من أي مؤامرات  أو مخططات جديدة.

وأضافت مخبال أن دائرة المرأة في كل مديريات المحافظة   تعمل بشكل منظم ومستعدة خلال الفترة القادمة  لتنفيذ كافة المهام الموكلة اليهم  من قبل قيادة لجنة الاعتصام  السلمي  ..


وأقر الاجتماع عدد من القرارات والتوصيات التي سيتم تنفيذها  في المرحلة المقبلة




التعليقات