:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

في لقاء موسع بالقيادات الأمنية.. مدير عام شرطة تعز يشدد على رفع الجاهزية ويشيد بالجهود والنجاحات التي حققتها الوحدات الأمنية

       يمان نيوز-متابعات خاصة 2023-06-01 10:22:43


عق صباح اليوم مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي إجتماعًا بمدراء الفروع والإدارات والوحدات والأقسام الأمنية في المحافظة لمناقشة الوضع الأمني والوقوف على مستجدات المرحلة .

وفي مستهل اللقاء نقل مدير عام الشرطة تحايا معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان ومحافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان للقيادات الأمنية وتقديرهم للجهود والتضحيات والنجاحات التي حققها رجال الأمن رغم الظروف الاستثنائية.

واستعرض العميد منصور الأكحلي مستجدات المرحلة، والتحديات الأمنية الراهنة و المستقبلية، التي تستوجب رفع الجاهزية والاستعداد تحسبًا لأي مستجدات على الصعيد الأمني أو العسكري بالمحافظة، مشيدًا بمستوى التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية وقيادة الجيش بمحور تعز واسهامهم الفاعل في النجاحات الأمنية.

ووجه مدير عام الشرطة كلمة شكر لإدارة شرطة السير على اجراءاتها الاخيرة التي حققت نجاح كبير على صعيد تنظيم حركة السير، وما يعكسه من ايجابية على المنظر الحضاري والوضع الأمني بالحد من كثير من الحوادث، ووجه إلى أخذ شكاوى المتضررين بعين الاعتبار والإنسانية، والتعاون  معهم وتقديم التسهيلات بما يخفف من الاعباء، وبما لا يخل بالاجراءات القانونية.
 
في السياق ثمن الحاضرون اهتمام قيادة ادارة عام الشرطة ووزارة الداخلية واستعرضوا عدد من الملاحظات و الإشكاليات التي جرى مناقشتها في الاجتماع.

وخرج الاجتماع بتوجيه المعنيين للتنسيق مع قيادة محور تعز والإسراع بتنفيذ قرارات اللجنة الأمنية الصادرة في اجتماعها الاخير بما يخص تنظيم حمل السلاح واسناد الحملات التي تنفذها شرطة السير وحملات ضبط المطلوبين.

وفي الختام أصدر مدير عام الشرطة عدد من التوجيهات الى الجهات المختصة بمايلزم من إجراءات حيال الملاحظات التي ناقشها الاجتماع والكفيلة بمواجهة التحديات الامنية القائمة والمحتملة




التعليقات