:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

مصدر إعلامي ينفي بشدة طلب رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري مدرم أبوسراج اللجوء لدولة أوروبية

       يمان نيوز-متابعات خاصة 2023-06-03 12:18:55


نفى مصدر إعلامي في مجلس الحراك الثوري الجنوبي أن يكون الأستاذ مدرم أبوسراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري قد طرق أبواب سفارات أوروبية بالعاصمة المصرية القاهرة طلبا للجوء.

كما نفى بشدة أن يكون الأستاذ مدرم أبوسراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري قد طرق باب اي سفارة أوروبية في القاهرة طلبا للجوء.

وأوضح المصدر أن الأستاذ مدرم أبوسراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي يقوم منذ عدة أيام بزيارة إلى العاصمة المصرية القاهرة والتقى خلالها بقيادات مكونات وقوى سياسية فاعلة وشخصيات وطنية بارزة وشارك في نقاشات مثمرة معها لتوحيد الصف الجنوبي الرافض للتبعية والوصاية الخارجية.

كما شارك الأستاذ مدرم أبوسراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري بندوات وفعاليات سياسية ناقشت الشأن الجنوبي خاصة واليمني عامة وكشف خلالها حقيقة الأوضاع المتدهورة التي تعيشها العاصمة عدن ومحافظات الجنوب جراء الفوضى والانفلات الشامل والانتهاكات الفظيعة لحقوق الإنسان وما يعانيه المواطنون من ازمات معيشية واقتصادية وخدماتية خانقة .

وأكد المصدر أن الأستاذ مدرم أبوسراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري باق في وطنه مع جماهير شعبه ولم يكن اللجوء إلى الخارج هدفه أو مطلبه في يوم من الايام.

وأختتم المصدر تصريحه بالتأكيد بأن تحركات الاستاذ مدرم أبوسراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري في جولته الخارجية ولقاءاته مع قيادات ومكونات وشخصيات جنوبية بارزة وفاعلة ولقاءاته بشخصيات وقوى سياسية مصرية ومشاركته في ندوات مهمة استعرضت الشأن الجنوبي واليمني وما ترتب عليها من نتائج مثمرة قد ازعجت بعض الأطراف التي لا تريد صوتا حرا شجاعا يعلوا فوق صوتها .. مشيرا إلى أن تلك الأطراف باتت في حالة إرباك شديد تحرض مطابخها الإعلامية الممولة اماراتيا على بث الأكاذيب المغرضة وتلفيق الافتراءات واتهام معارضيها الاحرار بما هو ليس فيهم خدمة لاجندات مشبوهة تستهدف الجنوب أرضا وانسانا وقوى سياسية وشخصيات وطنية ترفض التبعية والوصاية الخارجية ولا تقبل المساس بالكرامة والسيادة الوطنية




التعليقات

متعلقات