:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

هيئة شورى الإصلاح المهرة تعقد دورتها الاستثنائية وتنتخب قيادة جديدة

       يمان نيوز -المهرة 2023-06-03 10:55:56
عقدت هيئة الشورى المحلية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، اليوم السبت، دورتها الاستثنائية بمدينة الغيضة، وانتخبت قيادة جديدة لها.

 

وأصدرت الهيئة بياناً عقب اجتماعها، أكدت فيه أن الحفاظ على وحدة الوطن وسيادته وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه مسؤولية وطنية، مؤكدة في الوقت نفسه على الحفاظ على مخرجات الحوار الوطني المتضمن معالجة القضية الجنوبية وفق مشروع اليمن الاتحادي.

 

وعبّرت عن تقديرها لأبناء محافظة المهرة بمختلف قبائلهم وانتماءاتهم وشرائحهم على دورهم في الحفاظ على الحالة الأمنية المستقرة في المحافظة والتعايش المجتمعي وتماسك مؤسسات الدولة.

 

وطالب بيان هيئة شورى الإصلاح بتفعيل الدور الرقابي على المؤسسات والإدارات الحكومية، وتحديد أولويات المشاريع الخدمية ومتابعة تنفيذها، ووضع أولوية لتشجيع الاستثمار، وتمكين أبناء المحافظة من الوظائف الحكومية، ورفع نسبة المحافظة من إيراداتها.




متعلقات