:: أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 23-4-2024 في اليمن      :: بكلمات مؤثرة...علي محسن الأحمر ينعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني       :: حادث مروري يودي بحياة شخصين وإصابة 11آخرين في محافظة أبين      :: وزارة الأوقاف تنعي إلى الشعب اليمني والأمة الإسلامية الشيخ عبدالمجيد الزنداني     

محليات

موظفي البنك الاهلي ينظمون وقفة احتجاجية ويوجهون مناشده عاجله لقائد المقاومة الجنوبية

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2023-06-04 11:16:58
وجه موظفي البنك الاهلي اليمني مناشدة عاجلة لقائد المقاومة الجنوبية للمطالبة في الافراج عن شخصين من حراسة البنك الاهلي تم اعتقالهم من قبل قوات امن عدن .

جاء ذالك خلال وقفة احتجاجية نظمها موظفو البنك الاهلي صباح اليوم امام البنك للمطالبة بلافراج عن زملائهم المعتقلين ومناشده القيادة للتدخل والافراج عن زملائهم .

وجاء نص المناشده  كالتالي :

الأخ قائد المقامة الجنوبية أبو همام اليافعي

المحترم

السلام عليكم ورحمة الله

تحية طيبة وبعد.....

نتوجه اليكم اليوم نقابة البنك الاهلى اليمني بكل الحاج للتعبير عن مطالبتنا ومنا شدتنا للقائد أبو همام اليافعي بالنظر في قضية حراس بنك الأهلى واتخاذ الاجراءات المناسبة للإفراج عنهم. 

يعتبر بنك الأهلى أحد البنوك الوطنية المرموقة والذي يلعب دورا هاما في دعم الاقتصاد و تعزيز الثقة بين المواطنين والعملاء، ومع ذلك، تعرضوا لظروف غير متوقعة أدى إلى اعتقالهم اثناء نادية واجباتهم الوظيفية و للعلم أن هناك سوء الفهم التي ادت الى اعتقال شخصين من الحراسة المدنية بالبنك وهم حيدرة مشيح و عمار النجار الذين ليس لهم صلة بالشخص المتورط بسب وقذف إدارة البنك الأهلي اليمني لذا ، نناشد القائد أبو همام اليافعي بإعادة النظر في هذه القضية والإفراج عن حراسة البنك

نحن نثق بان قيادة المقاومة سوف تنصف هؤلاء الحراس الذين عملوا بكل أمانة و اخلاص الخدمة المؤسسة والمواطنين أن تأكيد براءتهم والافراج عنهم سيساهم في تعزيز الثقة بين قيادة المقاومة الجنوبية و المؤسسات المالية. نحن نعتقد أن هذه القضية تستحق العناية الواجبة والتأكيد على أن العدل سيسود في النهاية. لهذا السبب ، ندعو قيادة المقاومة المذكورة والى اتخاذ القرارات اللازمة.

وفي الختام، نأمل أن تأخد قيادة المقاومة الجنوبية هذه المناشدة على محمل الجد وان تعمل بسرعة وحزم للوصول إلى الحقيقة وتوفير العدالة لجميع الأطراف المعنية. مع خالص الاحترام والتقدير.

المجلس التنسيقي لنقابة البنك الأهلي .